الخميس، 6 مايو 2021

توكيل تكا صيانة تكا, 01100786152/ 16176 صيانة تكا| مركز صيانة تكا| توكيل تكا فى مصر

توكيل تكا 01100786152/ 16176
 , صيانة تكا , توكيل تكا فى مصر، مركز صيانة تكا، عنوان توكيل تكا للاجهزة المنزلية، Teka Egypt

أكثر قوة، وأكثر كفاءة، وأكثر هدوءا:
تم تركيب اغطية طباخ تيكا مع دولة من بين الفن والمحركات لجعلها أكثر هدوءا. وتحتوي على جهاز توقيت الطموح وتشمل أجهزة الاستشعار الذكية التي تزيد من كفاءة الصيانة وتوفير الطاقة.تأسست في عام 1924، تيكا هي شركة متعددة الجنسيات من أصل ألماني، وتعمل في تصنيع وتسويق المطبخ والأجهزة المنزلية الحمام، ومنتجات الخزف والحاويات الصناعية.
التكنولوجيا الصديقة للبيئة:
تم تركيب ثلاجات تيكا مع ايكو غامض التكنولوجيا، والذي يضمن دقيقة ومستمرة التحكم في درجة الحرارة التلقائي الذي يضبط بسهولة إلى المناخ الخارج. انخفاض الاستهلاك، وارتفاع الادخار.
حماية مضادة للبكتيريا:
مع طلاء خاص استنادا LONS والفضة. تم تركيب ثلاجات تيكا مع النظام الذي يمنع البكتيريا والكائنات الدقيقة تراكم. كما يمنع الروائح الكريهة من المندسين داخل الثلاجة. وتشمل بعض نماذج تصل إلى 4 أنظمة مضادة للبكتيريا.
ثلاجة الذكية:

تم تركيب ثلاجات تيكا مع أنظمة التحكم الالكترونية المتطورة وشاشات الكريستال السائل التي تتحكم وتحسين كفاءة الثلاجة. أنها ميزة لا onlye وظيفة الذاكرة التي تعيد يحدد درجة حرارة محددة إذا كان هناك انقطاع التيار الكهربائي، ولكن أيضا الاختبارات الذاتية وتجميد سريع وظيفة البرد بسرعة.
بالإضافة إلى كونه معيارا في أوروبا في صناعة المدمج في الأجهزة المنزلية، وخاصة أفران، كووكتوبس، اغطية وحدات بالوعة، بل هو أيضا في طليعة من إنتاج البيرة برميل العالمية.
تفتخر شركة حاليا 25 مصنعا منتشرة في ثلاث قارات، والتي تمكنها من تسويق منتجاتها في أكثر من 110 دولة وتخدم أكثر من 100 مليون مستهلك في جميع أنحاء العالم.
نحن تدليل ملابسك وبشرتك:
ميزة تيكا الغسالات مجموعة متنوعة من برامج الغسيل، أكثر من 5 برامج التجفيف، وبرنامج المضادة للحساسية، ونظام الكشف رغوة، التي تهتم ليس فقط لملابسك، ولكن لبشرتك أيضا.
معقولة غسالات سعة كبيرة:

فقط الغسالات الأكثر كفاءة تستحق منالتصنيف. لقد أنشأنا غسالة مع الحمولة 7KG وأفضل تسمية الطاقة، وضمان أقصى قدر من الأداء غسل الإنفاق أدنى الطاقة الممكن. ميزة ستلاحظ في جيب عائلتك.
أنظمة غسل الذكية:
الغسالات منتجاتنا توفر قدر أكبر من الدقة غسل والكفاءة، وتعديل تلقائيا استهلاك المياه والطاقة والمنظفات وفقا لكمية من الملابس. هذا يعني أنه يمكنك القيام الغسيل وتختلف الحمل دون الحاجة إلى تغيير البرنامج أو الانتظار حتى الغسالة هو كامل.
الهدوء للغاية:
صوت غسالات الصحون تيكا هو دائما أقل من 49 ديسيبل. انبعاثات الضوضاء أقل من تلك التي تنتجها محادثة عادية. لا تدع غسالة صحون الخاص بك الخراب القيلولة الخاص بك!
أكثر في مساحة أقل:

لدينا مجموعة متنوعة من غسالات الصحون يتيح لك ان تختار النموذج الخاص بك وفقا لمتطلبات المساحة الخاصة بك. غسالة الصحون المدمجة ليرة لبنانية 140 يسلم نفس خصائص البرمجة أكبر نظرائه -deferred، العرض الرقمي، برنامج غسيل سريع، A + rating- في مساحة أقل.
توفير الطاقة:
برنامج ايكو مثالية للأطباق المتسخة قليلا أو عندما غسالة صحون الخاص بك هو فقط نصف كاملة. لخفض استهلاك المياه والطاقة يجعل من برنامج ودا للبيئة. 
لديها تيكا تحت تصرفها منصة قوية اللوجستية مع مراكز التوزيع في جميع أنحاء أوروبا وآسيا وأمريكا.
وقد وضعت تيكا آلة القهوة لخبراء القهوة. مع تصميم تمشيا مع الأجهزة الكهربائية الأخرى تيكا، فإنه يجعل طازجة بفضل البن المطحون إلى الحبوب الطبيعية طاحونة القهوة في صلب متكامل. كما تحتوي على 13 وظيفة طحن مختلفة و 30 التلقائي وحدة programmes.Our warmingplate لا غنى عنه لعشاق المطبخ، allowingthe إعداد الوصفات التي doneness، والملمس وcreativityare الكمال في كل مرة. كما أنه يبقي الطعام الساخن حتى حصة، يجعل اللبن، defrosts الأطعمة وحتى يتيح لك مشوي في درجات حرارة منخفضة أفران مزيج ايكا لتسليم الميزات العادية الأفران متعددة الوظائف تيكا جنبا إلى جنب مع فوائد أفران ميكروويف لها. A 2 مقابل 1، حيث شواء قوية ومقاومة 1500 W توربو ضمان الأداء الرائع والسرعة عند طهي الطعام.

طوال سجلها، وقد استثمرت هذه المجموعة الصناعية في R & D & I على أساس الجارية، مما مكنها من خلق المنتجات المتطورة التي anticipateits احتياجات العملاء.
حجمها هو قوتهم:
أفران مدمجة تيكا تسليم كل الاحتمالات من الفرن التقليدي في ارتفاع سم فقط 45، مما يتيح خيارات التثبيت وتصميم موفر للمساحة التي لا نهاية لها في المطبخ الخاص بك.
صديق للبيئة:
تجاويف المدمجة في تيكا ovensenable لهم توريش درجات الحرارة المطلوبة بسرعة من الأطباق الخاصة بك جاهزة حتى أسرع. الطاقة وتوفير الوقت أن يجعل أفران تيكا واحد من أكثر كفاءة في السوق.
أفران البخار، وأفضل حليف صحتك في:
أفران مدمجة تيكا تتيح طبخ صحي مع عدم فقدان نكهة. الحصري مزيج الهواء الساخن وبخار الماء يحافظ ليس فقط نكهة الأصلي كل المواد الغذائية و لكن أيضا preservesists الملمس وcolur خصائص.
وتجدر الإشارة هي أفران Hydroclean® لها مزودة نظام التنظيف التي تعمل فقط مع كوب من الماء. TekaFlex® تحريض مرن مكاسب تصل إلى 30٪ مساحة إضافية الطبخ. ومستخرج هود iHood®، الذي أصبح أول الأجهزة المنزلية إلى أن تتكيف مع منتج شركة أبل.
الهواء المطبخ الخاص بك ونظيفة وخالية من رائحة:
تم تركيب اغطية طباخ لدينا مع نظام Countour، وهو الابتكار القائم على حجم التأثير Ventury أنه، بالإضافة إلى خلق حاجز الهواء الذي يمنع الدخان والروائح من تشتيت حول المطبخ الخاص بك، ويقلل إلى حد كبير من الضوضاء.
خيارات التصميم للجميع المطابخ:

هنا في تيكا، ونحن نعلم أن غطاء محرك السيارة أصبحت الأجهزة الكهربائية prominet في تصميم المطبخ الخاص بك. وهذا هو السبب لدينا الزخرفية مجموعة اغطية القدور يتكيف ليس فقط لمزيد من الجماليات التقليدية، ولكن آلوس أكثر الأنماط الطليعية.تيكا تعد من بين الأسماء التجارية الرائدة في تصنيع وحدات بالوعة المدمج في والأجهزة المنزلية، وكذلك في إنتاج حاويات من الصلب غير القابل للصدأ.
هود مستخرج الأول من نوعه لإدراج لاعب وسائل الاعلام أبل. iHood يتيح لك الاستماع إلى الموسيقى الخاصة بك مع جودة صوت عالية حتى عندما تعمل على السلطة الكاملة.
شركة تعمل في 33 دولة من خلال الشركات التابعة لها وتفتخر 25 مصنعا موزعة في جميع أنحاء أوروبا وآسيا وأمريكا، مما مكنها من تسويق منتجاتها في أكثر من 110 دولة وتخدم أكثر من 100 مليون مستهلك في جميع أنحاء العالم.المينا الداخلية الحصري لأفران Hydroclean لدينا تمكنك من تنظيفها جيدا فقط في 24 دقيقة باستخدام البخار التي تنتجها كوب واحد من الماء.
توفر كووكتوبس تحريض مرنة تيكا لتصل إلى 30٪ مساحة إضافية الطبخ مما يسمح لك لحفظ الطاقة عن طريق usingmultiplepots والمقالي في نظام iQuick الحصري نفس time.Teka وبالكشف عن المواد يتم طهي الخاص بك من ويغلي الماء على الفور تقريبا، وتوفير الوقت وenergy.Thanks إلى التحكم باللمس لهذه الوحدة الحوض والجمع صنبور الإلكترونية، يمكنك ضبط المياه إلى 17 درجات حرارة مختلفة و5 مستويات التدفق مع واحد فقط finger.The اثنين، مناطق متميزة الفريدة التي توفرها أفران كومبو لدينا، في الفضاء على مستوى -size الأجهزة، تسمح لك لإعداد الشواء كبيرة والبيتزا في نفس time.One من sleekest وأكثرها تطورا الحنفيات في السوق. من بين الفن للدولة ويستخدم التكنولوجيا في صناعة شكله النحيل.
مزودة مثبطات اللهب، لوحات البوليمر، اغطية طباخ تيكا زيادة السلامة، وتجنب الاتصال المباشر مع المحرك والدائرة الكهربائية. كما أنها تتميز الألواح الداخلية التي تجعل التنظيف أسهل بفضل الاتفاق سطحها، على نحو سلس خال من حواف وزوايا حادة منع تراكم الشحوم. يتم تركيبها تيكا DF 90 مستخرج طنجرة غطاء محرك السيارة مع جهاز استشعار الرطوبة الذي ينظم السلطة استخراج الهواء تلقائيا وبشكل مستقل، ليس فقط، ولكن أيضا يمكن سرعة مناسبة، ومستوى الصوت، واستهلاك الطاقة والدخان كفاءة الاستخراج يتم الكشف. بعض من أفضل أداء hoods.State من بين أحدث تقنيات الوسائط المتعددة في السوق المتاحة في حياتك هود مستخرج طباخ. تيكا هي العلامة التجارية الأولى لوضع الموسيقى في غطاء الزخرفية. iHood هو مفهوم غطاء محرك السيارة المبتكرة التي تفتخر اتصال بود او اي فون حتى تتمكن من الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك في حين جعل الأطباق النجمية الخاصة بك.